كيف تختار شوايتك الكهربائية ؟

مميزات الشواية الكهربائية

تتمتع الشواية الكهربائية أو طاولة الشواء بميزة هائلة تتمثل في إمكانية اصطحابها في كل مكان! مناسب تمامًا للم شمل الأسرة والنزهات الأخرى حيث لا يمكن استخدام حفلات الشواء التقليدية ، ويمكن استخدامه أيضًا في مطبخك (لا ينتج عنه دخان) ، لطهي بانيني أو شريحة لحم في بضع دقائق . سهل الاستخدام ، قليل من المعالجات كافية لبدء طهي جميع أطباقك.

معايير شراء شواية

قوة

تعد قوة الجهاز معيارًا مهمًا بشكل خاص يجب أخذه في الاعتبار. في الواقع ، يجب ألا تضمن فقط التشغيل الأمثل للشواية (من أجل طهي الطعام بسرعة وكفاءة) ، ولكن يجب أيضًا أن تكون متوازنة بشكل كافٍ لتجنب الاستهلاك المفرط للكهرباء. أقل المشاوي جشعًا توفر قوة تبلغ حوالي 1000 واط ، وهو ما يكفي للوجبات في مجموعات صغيرة. في حالة وليمة مع أكثر من 8 ضيوف ، استهدف الحصول على جهاز بين 1500 و 3000 واط. على أي حال ، تجنب الشوايات التي تقل عن 1000 واط ، لأن وقت الطهي قد يكون طويلاً للغاية.

مواد التصنيع

تمثل مواد التصنيع ضمانًا حقيقيًا للجودة. ليس لديك نية للتردد لساعات؟ لا يمكنك أن تخطئ أبدًا مع هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ أو من الحديد الزهر. الفولاذ المقاوم للصدأ ذو التصميم والمقاوم للغاية هو الخيار الآمن بامتياز. بالإضافة إلى ذلك ، يمتزج مظهره الرصين بسهولة مع جميع أنواع المأكولات. من ناحية أخرى ، فإن الحديد الزهر يتحمل بسهولة أعلى درجات الحرارة. فيما يتعلق بطلاء الألواح ، فهو ، حتى الآن ، غير قابل للالتصاق على جميع الأجهزة الموجودة في السوق تقريبًا.

لوحة التحكم

لوحة تحكم برموز ، رقمية أو يدوية ، هذا اختيار سهل الاستخدام تمامًا. حيث يتيح لك التحكم اليدوي ضبط الطاقة ، ومنظم الحرارة ، ومؤقت الجهاز ، فإن الجهاز الرقمي يوفر لك ، مثل الأفران أو أفران الميكروويف ، العديد من أوضاع الطهي. فقط اختر! تسمح لوحة التحكم بالرمز ، كما يوحي اسمها ، بضبط الجهاز من خلال الرجوع إلى الصور التوضيحية الموجودة عليه. الرقمية ، التي يمكن أن تكون أكثر تكلفة ، ليست دائمًا ضمانًا مثاليًا للجودة!

ترموستات

ترموستات مرمّز بالألوان؟ انه من الممكن ! من السهل جدًا فهم رمز اللون يسمح لك بتغيير الطهي وبالتالي إرضاء الجميع! الأخضر: مرحلة بدء تشغيل الجهاز ؛ الأصفر: للحوم النادرة ؛ البرتقالي: متوسط ​​النضج ؛ الأحمر: أحسنت! صبيانية ، أليس كذلك؟ تحتوي الأجهزة الحديثة والمتقدمة على نظام ترموستات أوتوماتيكي. المفهوم بسيط: تكتشف الشواية تلقائيًا طبيعة وسمك اللحم وتبدأ في الطهي قبل إيقافه بمجرد أن يصبح اللحم جاهزًا للأكل.

جهاز ضبط الوقت

بالرغم من أن المؤقت ليس ضروريًا ، إلا أنه يوفر راحة حقيقية في الاستخدام. قابلة للتهيئة بالدقيقة أو بفتحات مدتها عشر دقائق ، فهي تتيح ، عندما لا تحتوي الشواية على مستشعرات للطهي ، عدم شوي طعامك بدون قصد.

تحتاج مساعدة؟