ألة تعقيم | الممزيات و العيوب

النظافة مهمة جدًا في البستنة. تنتشر البكتيريا والفطريات والفيروسات بسهولة وتريد تجنب تلوث محصولك. توفر محطة النظافة ضمانًا للنظافة قبل دخولك إلى الدفيئة. هناك العديد من محطات النظافة المختلفة ، على سبيل المثال لمجرد استخدام يديك أو مجموعة من تنظيف يديك وأحذيتك.

لماذا استخدام ألة تعقيم

ألة تعقيم  هي جهاز لا غنى عنه للشركات التي تطبق معايير صارمة للنظافة. الغرض من ألة التعقيم  هو حماية عملية المنتج وبالتالي المنتج من مسببات الأمراض التي يمكن أن يحملها الناس معهم على أيديهم أو أحذيتهم. مثل هذه المحطة تخلق قسمًا محكمًا بين مساحتين ، بحيث لا يستطيع الناس الانتقال من مكان إلى آخر دون التنظيف والتطهير الشاملين. تم وصف الإجراءات التي يجب اتخاذها بالضبط قبل أن تتمكن من دخول صوبة زجاجية في هذه المقالة التي كتبها متخصصنا.

ماهي ألة التعقيم ؟

ألة التعقيم متوفرة بجميع الأشكال والأحجام. بدءًا من معقمات الأيدي المدمجة والبسيطة إلى المحطات الكاملة مع إذ الوصول وفحص الحمى ومرافق التغيير. أدناه سوف تجد لمحة عامة عن أنواع مختلفة من محطات النظافة.

ألة تعقيم  مع تنظيف النعل

تستخدم ألة تعقيم  أيضًا لتنظيف نعال الأحذية. غالبًا ما تحتوي على بقايا الأوساخ التي قد تحتوي على مسببات الأمراض. بالطبع ، لا تريد أن تنتشر هذه داخل الدفيئة الخاصة بك. من خلال وجود مدخل بجزء تنظيف وحيد ، يتم تنظيف نعال الأحذية وتطهيرها بفرشاة يتم تنشيطها بواسطة أجهزة الاستشعار. هذه الفرش مبللة بالماء. يحتوي على تركيز صغير من المطهر. ألة تعقيم بالفرشاة هي الأنسب في معظم الحالات. إن جوهر التطهير الجيد هو أن الأسطح يجب أن تكون نظيفة قبل تطهيرها. باستخدام الفرشاة ، يتم تنظيف الحذاء مع وضع طبقة من المطهر على نعل الحذاء في نفس الوقت. في المناطق المعقمة حيث نعل الحذاء نظيف ، قد يكون الحمام المطهر كافيًا أيضًا. 

تحتاج مساعدة؟