استنلس ستيل المقاوم للصدأ

لماذا جميع معدات المطابخ الصناعية مصنوعة من ستنلس ستيل؟

 

في جميع الصناعات و الأماكن التي نحتاج فيها إلى معادن صلبة وغير قابل للصدأ، فإن للفولاذ المقاوم للصدأ أو ما هو معروف بالاستانلس ستیل الكلمة الأولى. إن إحدى الصناعات التي تستخدم فيها سبائك الاستانلس ستیل المقاوم للصدأ بكثرة هي صناعات الأغذية لأن هذه السبائك المقاومة للصدأ صحية للغاية، ومضادة للبكتيريا تمامًا، ومقاومة تمامًا للبلل والرطوبة والمواد الحمضية، كما ولديها صلابة عالية جدًا ومقاومة للتأثير بالضربات والخدش والتآكل. يستخدم هذا المعدن المقاوم للصدأ في صناعة معدات المطابخ الصناعية والأجهزة التي تتعامل مع الرطوبة والغذاء والكيماويات والنظافة.
معدات المطبخ عالية الجودة
للخامات من المواد دورا بارزا في عالم المطاعم و الطهي بالمعدات الصناعية وغالبا ما يرغب مديرو وأصحاب المطاعم في إنفاق ميزانيتهم ورؤوس أموالهم على شراء أفضل وأجود المعدات لتجهيز المطبخ بأجهزة صلبة و قوية ودائمة لمطاعمهم، لا يمكن للطهاة المحترفين العمل إلا بمعدات عالية الجودة. لذلك بقليل من البحث والدراسة، سوف نجد أن ميزات جميع معدات المطبخ عالية الجودة تشمل: الجسم الداخلي والخارجي المصنوع من ألواح الاستانلس ستیل المقاوم للصدأ، والقواعد المصنوعة أيضا من ستنلس ستيل المقاوم للصدأ أو الباب المصنوع من صفائح ستنلس ستيل المقاوم للصدأ والعديد من الأجزاء والميزات الأخرى التي تتميز بها السبائك المتينة من خلال هذا البحث الصغير نكتشف بسرعة أن الفولاذ المقاوم للصدأ هو النجم الساطع بين المعادن والسبائك المستخدمة في المعدات الصناعية ، وأن الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر أهمية في المطابخ الصناعية مما نعتقد.

يفضل بعض الناس أن تكون مطابخهم مصنوعة من الاستانلس ستیل نظرًا لطول عمرها ومتانتها وقوتها وطلائها الصلب. وهناک من یختار ستانلس الستیل لأنهم يجدون من السهل تنظيف المطبخ وقد لا يهتمون بالنظافة قدر ما يريدون أن تبقى المعدات نظيفة. كما أن العكس صحيح فهناك أشخاص آخرون لا يستطيعون مقاومة التصميمات الفولاذية الفريدة والقوية.

قد يرى البعض أن إستخدام الاستانلس ستیل هو استثمار دائم، تمامًا كالسيارة القديمة ذو الجودة العالية، أو ساعة راقية، أو إرث عائلي. هناك آخرون يستمتعون باستقبال العديد من الضيوف والطهي لهم في الحديقة. لذلك يريدون مطبخًا مصممًا للخارج يكون صلبا وعمليا ومناسبا لمختلف أنواع الطقس. كثير من الناس يفضلونها صلبة لأنهم يتمتعون بروح خضراء (أصدقاء البيئة) ويدركون أن ألواح الصلبة هي واحدة من أكثر المواد استقرارًا في العالم وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. وأخيرًا ، هناك من يختار المطبخ الفولاذي ، ويريد فقط أفضل الأشياء.

  • لماذا شركة حوسينكس الأفضل في إنتاج معدات المطابخ ؟

    هناك العديد من الشركات في مجال احدث تجهيزات المطابخ   لكن تنفرد شركة حوسينكس لمعدات المطابخ و المطاعم والفنادق و المستشفيات  في تونس بالعديد من المميزات التي تجعلها الشركة الرائدة في هذا المجال فهي:

    • لديها خبرة طويلة جعلتها تتعاون مع أكبر المطاعم و المطابخ  في تونس.
    • تستخدم أفضل الخامات عالية الجودة من الاستانلس ستيل 304.
    • توفر ضمان مميز عند شراء معدات المطابخ.
    • توفر الصيانة لجميع المعدات وخدمة ما بعد البيع.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن شركات معدات المطابخ في تونس والعروض الخاصة التي تقدمها حوسينكس ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال خدمة WhatsApp المتوفرة على موقعنا

تحتاج مساعدة؟